|

محافظ صبيا يرعى  شراكة حفظ النعمة ورابطة صبيا

الكاتب : الحدث 2021-09-27 09:10:54

صبيا - سالم جيلان 

توعية المجتمع بأهمية حفظ النعمة وتثقيفهم من خلال المشاركة في الفعاليات والأنشطة الرياضية جانب إيجابي يهدف لإيصال الأفكار الهادفة في مجال حفظ النعمة لأكبر وأهم شريحة من شرائح المجتمع ولذلك سعت رابطة فرق الأحياء بمحافظة صبيا وجمعية حفظ النعمة لعقد شراكة استراتيجية تخدم المجتمع بتنفيذ الطرفين.

محافظ صبيا الدكتور سلطان بن منيخر استقبل في مكتبه بمحافظة صبيا في صباح يوم الإثنين ٢٠ صفر ١٤٤٣هـ الموافق ٢٧ سبتمبر ٢٠٢١م مدير مكتب رابطة فرق الأحياء بصبيا الأستاذ عيسى محمد غزاوي ونائب رئيس جمعية إحسان لحفظ النعمة بمحافظة صبيا المهندس أحمد سالم خواجي وذلك لرعاية توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية استراتيجية بين الجمعية والرابطة في عدة جوانب منها التوعية والتثقيف وحضور المناسبات الرياضية ودعم البرامج والفعاليات بالمتطوعين وتبادل الدورات التدريبية بين الطرفين بما يخدم الجانبين.

الدكتور سلطان بن منيخر بارك للطرفين هذه الاتفاقية منوهًا بأهمية أوجه التعاون فيها وبالذات في جانب حفظ النعمة متمنيًا للجميع التوفيق في خدمة المجتمع.

من جانبهما تقدم الغزاوي والخواجي بجزيل الشكر لمحافظ صبيا على دعمه ورعايته لتوقيع الشراكة واهتمامه بكل مايخدم المجتمع في صبيا.